“تعليم الطائف” يشارك في مهرجان الورد الطائفي 15



للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
 إضغط هنــا 

 

تنظم الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات ملتقى الورد والغيمة بمهرجان ورد الطائف 15 لهذا العام والذي تنطلق فعالياته الخميس القادم بمنتزه الردف برعاية من أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز . ويتضمن الملتقى والذي تنظمه من الفعاليات المختلفة والمتنوعة التي بدأ الإعداد والتجهيز لها مبكراً. وضمت حزمة الفعاليات المنفذة خلال فترة المهرجان مسابقة أجمل صوت في الشعر ، الرسم والخط والزخرفة ، والفعاليات التطوعية، وفن الابليك ،والتصوير الفوتوغرافي ، والارشاد السياحي لذوي الاحتياجات الخاصة. وكذلك فعاليات جلوب ، ودراسات حقلية لتربة الطائف وتنسيق الحفلات وتقطير الورد وصناعة الصابون والشموع وصناعة العطور والأدوية العطرية وصناعة أدوات التقطير ومشروبات ومأكولات من الورد وفعاليات أندية الهواة (الرسم ، التقنية ، التصميم ،فن الالقاء ) .
وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي أن الإدارة دأبت في كل عام على المشاركة في مختلف المناسبات, من ضمنها مهرجان الورد الطائفي وذلك بحزمة من الفعاليات التي اختيرت بعناية, واتسمت بالتنويع والتجديد لتلبي رغبات وطموح زوار المهرجان.
ونوه اللهيبي بدور الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في التعريف بمنتج الورد الطائفي, كونه أصبح المنتج الزراعي الأشهر في المحافظة, من خلال قيام العديد من مدارس الطائف بأنشطة تعليمية وترفيهية وبالتعريف بطرق زراعة الورد الطائفي وتقطيره, بهدف بث الوعي لدى الطلبة وتثقيفهم بهذه الصناعة .



اقرأ أيضا

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً