إتاحة واتساب بدون إنترنت رسميًا

002 تحميل برنامج واتس اب - إتاحة واتساب بدون إنترنت رسميًا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكدت صفحة الدعم الخاصة بتطبيق واتساب، أنه تم إتاحة بشكل رسمي واحدة من أبرز المزايا التي ينتظرها الملايين من عشاق واتساب منذ فترة، وتسمح الميزة الجديدة للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل بدون الحاجة إلى اتصال الهاتف الأساسي بالإنترنت.

وأصبح بإمكان الملايين من الأشخاص، استخدام ما يصل إلى أربعة أجهزة مرتبطة وهاتف واحد في المرة الواحدة، حيث يمكن استخدم خدمة الدردشة على الويب والكمبيوتر والأجهزة الأخرى من خلال ربطها بهاتفك سواء كان متصلا بالإنترنت أو لا.

وتعمل ميزة “الأجهزة المرتبطة” على توفير حل جديد لأحد قيود واتساب البارزة والتي تمنع المستخدمين من فتح حساباتهم على جهاز آخر والاستمرار في استخدام الخدمة مع بقاء الهاتف الذكي المسجل عليه الحساب متصلا بالإنترنت، حتي يتمكنوا من إجراء أي محادثة على الأجهزة المرتبطة بالجهاز الأساسي.

وتستمر “الأجهزة المرتبطة” في تلقي الرسائل وإرسالها لمدة تصل إلى 14 يوما بعد انقطاع اتصال الهاتف الذكي الرئيسي، ولا يلزم إبقاء هاتفك متصلا بالإنترنت لاستخدام واتساب على الأجهزة المرتبطة، وكما سيتعيين على المستخدم تسجيل حسابه على واتساب وربطه بالأجهزة الجديدة بهاتفه.

 

‫0 تعليق