مسك الخيرية تعلن تدريب على رأس العمل بشراكة مع الشركة السعودية للاستثمار الجريء

misk logo - مسك الخيرية تعلن تدريب على رأس العمل بشراكة مع الشركة السعودية للاستثمار الجريء
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت مؤسسة مسك الخيرية (مسك مهارات) بدء التقديم في برنامج (تدريب على رأس العمل) بالشراكة مع الشركة السعودية للاستثمار الجريء، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الفئة المستهدفة:
– طلاب مرحلة البكالوريوس في السنة النهائية والخريجون المتخصصون في المالية والمحاسبة والقانون وإدارة الأعمال.

الموقع:

– مدينة الرياض.

مدة البرنامج:
– مدة 6 أشهر.

تاريخ بدء البرنامج:
– يبدأ 17 أكتوبر 2021م.

تفاصيل البرنامج:
– يقدم برنامج مؤسسة مسك الخيرية والشركة السعودية للاستثمار الجريء تجربة تعليمية فريدة توفر نظرة ثاقبة على منظومة الاستثمار الجريء في المملكة.
– صُمِّم البرنامج لمنح القادة الطموحين فرصة للعمل مع أحد أفضل وأكبر شركات الاستثمار الجريء في المنطقة، إذ يبحث عن القدرات الشابة التي تتسم بالطموح وتبحث عن فرصة للعمل في المجالات التالية (الاستثمار، المالية، القانون، الموارد البشرية، المخاطر، الاستراتيجية).

الشروط:
– طلاب مرحلة البكالوريوس في السنة النهائية والخريجون في تخصص (المالية، المحاسبة، القانون، إدارة الأعمال) أو التخصصات ذات الصلة.
– معدل تراكمي لا يقل عن 4 من 5 أو 3,2 من 4.
– إتقان اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
– الاستعداد للتعلم والعمل مع فريق متنوع.

نبذة حول الشركة السعودية للاستثمار الجريء:
– الشركة السعودية للاستثمار الجريء هي شركة حكومية أسستها منشآت في عام 2018 ضمن برنامج تحفيز القطاع الخاص. وتهدف الشركة إلى تطوير منظومة الاستثمار الجريء من خلال تحفيز الاستثمار في الصناديق الاستثمارية والاستثمار بالمشاركة مع مجموعات المستثمرين الملائكيين، وذلك لسد الفجوات التمويلية وتحفيز الاستثمار في الشركات الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بمراحل نموها الأولية والمبكرة والمتقدمة عن طريق استثمار 2,8 مليار ريال سعودي (750 مليون دولار أمريكي).

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأحد بتاريخ 1443/01/28هـ الموافق 2021/09/05م وينتهي التقديم يوم الثلاثاء بتاريخ 1443/02/14هـ الموافق 2021/09/21م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

 

‫0 تعليق