عاجل / رسمياً.. عودة التعليم حضورياً على المعلمين وأعضاء هيئة التدريس والفئات المستهدفة من الطلبة

E54EF353 3111 4E02 873E 0C9714C11A22 - عاجل / رسمياً.. عودة التعليم حضورياً على المعلمين وأعضاء هيئة التدريس والفئات المستهدفة من الطلبة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصدر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، قراراً بتشكيل لجنة لإعداد تصور عام عن عودة الدراسة حضورياً، جاء ذلك بناءً على موافقة المقام السامي بعودة التعليم حضورياً على المعلمين والمعلمات وأعضاء هيئة التدريس والفئات المستهدفة من الطلبة وفق ما تتفق عليه وزارة الصحة والتعليم.

وتضمن القرار، حصلت “الميدان التعليمي” على نسخة منه، تشكيل لجنة إعداد تصور عام لعودة التعليم حضورياً ”التعليم العام والجامعي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهنى”، برئاسة النائب وعضوية كلاً من (نائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار، محافظ المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، رئيس جامعة الملك سعود، رئيس جامعة الملك عبد العزيز، رئيس جامعة الملك فيصل، نائب محافظة المؤسسة العامة للتدريب التقنى والمهنى، وكيل الوزارة للتدريب العام).

التحقق من جميع التنظيمات والترتيبات اللازمة لعودة التعليم حضورياً، ومناقشة وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة للحضور، والخروج بتصور واضح حيال ذلك لجميع مراحل التعليم الحكومي والأهلي.

وأردف القرار، مهام اللجنة بتحديد سيناريوهات العودة الحضورية والأدلة اللازمة للعودة بما في ذلك عدم شمول الحضور لكل الطلبة، مختتماً القرار، على أن ترفع اللجنة بتوصياتها ومرئياتها خلال خمسة أيام من تاريخه، ليتم التوجيه حيال التنسيق على ضوء ذلك مع وزارة الصحة فيما يخص القئات المستهدفة.

‫0 تعليق