عام

“الصندوق العقاري” يعلن عن خبر سار بشأن التملك لأكثر من مسكنين وسداد دفعات القروض المباشرة

للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
 إضغط هنــا 

 

اعتمد صندوق التنمية العقارية، توحيد موعد إيداع الدعم السكني لمستفيدي برنامج “سكني”، وذلك ضمن اجتماع مجلس إدارة الصندوق الثاني للعام الجاري 2021.
وقال المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، أن المجلس بحث أداء العمليات وإيداع الدعم الشهري في حسابات المواطنين شهرياً، واعتمد يوم (24) من كل شهر ميلادي موعداً لإيداع الدعم الشهري لمستفيدي برنامج “سكني” من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وصندوق التنمية العقارية، موضحاً أن هذا القرار يأتي حرصاً من الصندوق على تمكين المستفيدين من الاستفادة من الدعم الشهري قبل إيداع الراتب الشهري.

وأشار إلى أن المجلس وافق على مقترح إلغاء شرط عدم تملك أكثر من مسكنين لقبول نقل الرهن من عقار لعقار آخر من القروض السابقة المقدمة من الصندوق على نظام الإقراض المباشر، الذي كان يشترط فيه عدم وجدود مسكنين آخرين غير محل القرض عند التقديم لطلب نقل الرهن.

كما وافق على تمديد مهلة استلام باقي دفعات القروض المباشرة حتى تاريخ 18 – 3 – 1443هـ، تقديراً لظروف المواطنين وعدم تمكنهم من استكمال البناء خلال فترة جائحة “كورونا”، داعياً المستفيدين لسرعة تقديم ما يلزم لاستكمال البناء والتقديم لاستلام الدفعات المتبقية قبل انتهاء المهلة.

 

السابق
وظائف شاغرة لدى الاتصالات السعودية
التالي
هيئة التخصصات الصحية (الأكاديمية الصحية) تعلن فتح التسجيل ببرنامج (الأمن الصحي)