وظائف

صندوق الاستثمارات العامة تطلق سيف للخدمات الأمنية و6200 راتب الأمن

للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
 إضغط هنــا 

 

صندوق الاستثمارات العامة إطلاق الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف)، الهادفة إلى تطوير وتنمية قطاع الحراسات والخدمات الأمنية الخاصة في المملكة، عبر تقديم مجموعة من الخدمات التي تتماشى مع أفضل المعايير والتقنيات المطبقة.

وعلمت «عـكـاظ» أن رواتب حراس الأمن بعد إعلان صندوق الإستثمارات تطويرها سيصل إلى 5400 ريال كراتب أساسي للمستفيد، وسيمنح بدل سكن بقيمة 1000 وبدل نقل بقيمة 400 ريال، إذ سيصل إجمالي الراتب 6800، وعند خصم بدل التأمينات 6200 ريال.

وستتركز أعمال شركة «سيف» على 4 مجالات رئيسية، تشمل تقديم الاستشارات الأمنية، وخدمات الحلول الأمنية المتكاملة التي تضم عدداً من الخدمات المتخصصة، وبرامج التدريب والتطوير، إضافة إلى مراكز القيادة والتحكم.

وستقوم شركة «سيف» بدور لتمكين التقنيات والكوادر البشرية المتخصصة في قطاع الخدمات الأمنية، من خلال تقديم برامج تدريبية متطورة تدعم النمو المهني والشخصي، بما يسهم في توفير العديد من فرص العمل لجعل قطاع الحراسات والخدمات الأمنية مهنة ذات معايير عالمية.

 

ويأتي إطلاق شركة «سيف» تماشياً مع إستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة لتطوير القطاعات الواعدة وتنميتها، وتوطين المعرفة، وتطوير شراكات إستراتيجية مع القطاع الخاص لرفع حجم المحتوى المحلي، ما يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

 

يشار إلى أن صندوق الاستثمارات العامة خلال السنوات الأربعة الماضية أطلق 10 قطاعات جديدة وأسس أكثر من 30 شركة جديدة، إضافة إلى إيجاد أكثر من 190 ألف وظيفة.

رابط موقع شركة ( السيف )

 ورفع طلب تقديم :-

 اضغط هنا

 

السابق
متطلبات التحضير للدورة بالقوات الخاصة للأمن البيئي
التالي
“الصحة”: تسجيل وتــوزيـع حـالات كـورونـا الـجـديـدة هـذا الــيــوم التفاصيل 👇