بعدة خطوات.. طريقة حصول الشركات على تمويل الهيئة العامة للترفيه

للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
 إضغط هنــا 

 

حددت الهيئة العامة للترفيه عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة الشروط اللازمة للحصول على الحلول التمويلية التي تقدمها للشركات العاملة في مجال الترفيه

وتهدف الهيئة العامة للترفيه إلى إيجاد حلول تمويلية متنوعة للشركات العاملة في قطاع الترفيه بالمملكة، وتأتي هذه الخطوة ضمن حزمة من الخدمات والحلول التي تقدمها الهيئة للشركات العاملة في القطاع بهدف استدامته ونموه.

3 منتجات تمويلية لدعم الشركات العاملة في الترفيه

وبالشراكة مع مصرف الراجحي، وفرت الهيئة العامة للترفيه 3 منتجات لدعم الشركات العاملة في مجال الترفيه وهي: تمويل الرواتب، وهو برنامج مصمم لدعم المنشآت لتمويل رواتب موظفيها، وفقًا للموقع الإلكتروني للهيئة.

أما برنامج تمويل نقاط البيع فهو برنامج مصمم ليتناسب مع احتياجات المنشآت، ويعطي تدفق رأس المال الخاص بالمنتج فرصة لنمو مشروعك أو انتهاز فرص العمل المفاجئة، وفقًا للهيئة العامة للترفيه.

بينما يتيح منتج تمويل أسطول السيارات للمنشأة تمويل اسطول السيارات التي تحتاجها لأعمالك بها بسرعة وفعالية بمعدلات ربح تنافسية وخدمات بعد التعاقد، وفقًا للهيئة العامة للترفيه.

ويمكن للمنشآت العاملة في قطاع الترفيه التواصل مع مصرف الراجحي لتقديم الطلبات عبر البريد الإلكتروني:SME.Xsell@alrajhibank.com.sa، مصحوبًا بالتفاصيل التالية: «اسم المنشأة، والنشاط، وحجم الايرادات، والمنطقة، واسم مسؤول التواصل، ورقم التواصل مع العميل»، وفقا للهيئة العامة للترفيه.