أعلن رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، تأجيل زيارته إلى المملكة لهذا السبب!!.

للتسجيل في خدمة الواتس اب المجانية
 إضغط هنــا 

 

أعلن رئيس الورزاء العراقي مصطفى الكاظمي، تأجيل زيارته التي كانت مقررة للمملكة، اليوم الإثنين، إلى أقرب موعد ممكن يتفق عليه الجانبان.

وأعرب الكاظمي عن تمنياته الحارة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بموفور الصحة والسلامة، وللشعب السعودي الشقيق دوام الازدهار والسلام، وفقًا للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي، عبر حسابه على تويتر.

وأشار الكاظمي إلى تضامن وتفاعل أخوي مع نبأ دخول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى المستشفى؛ لإجراء فحوصات طبية.

وكان الديوان الملكي أعلن دخول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، اليوم الإثنين 29 ذي القعدة 1441هـ الموافق 20 يوليو 2020م مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض؛ لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة .

وقال الأمير خالد بن سلمان، عبر حسابه على تويتر، إن العراق يمثل بعدًا استراتيجيًّا مهمًا للمملكة، والعكس؛ لذلك كان طبيعيًّا أن تحل الرياض محطة أولى في جدول زيارات مصطفى الكاظمي.

وتابع قائلًا: «وقد آثرت قيادة البلدين تأجيلها إلى ما بعد خروج مولاي خادم الحرمين، حفظه الله، من المستشفى؛ لمنحها المكانة اللائقة التي تستحقها كزيارة دولة من الطراز الرفيع».